القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج اس بي فلاش تول ( sp flash tool )


برنامج اس بي فلاش تول من افضل واقدم واشهر البرامج في مجال سوفت وير الهواتف ذات المعالجات ( mtk ) وترجع سبب شهرة واستخدام هذا البرنامج لما يتميز بة من واجهة سهلة وفريدة ، ولة إمكانية عالية جدا في تنصيب الرومات للهواتف ذات المعالجات ام تي كي، لذلك يستخدم البرنامج، اس بي فلاش تول، مع انواع كثيرة جدا من الهواتف، مثل اجهزة هواوي ، واهواتف لينوفو، وايضا هواتف oppo ، وايضا الشركة العملاقة سوني، والعديد والعديد من الانواع الاخري التي تستخدم تلك المعالجات الالكترونية بنوع mtk فهو حقا برنامج اكثر من رائع .


كيفية استخدام البرنامج في عملية تفليش الهواتف الاندرويد وتنصيب روماتها الجديدة.


واجهة البرنامج بسيطة للغاية كما ترون في هذة الصورة التي تظهر اماكم الان .

سوف نعمل فقط علي هذين الاختيارين، في عمليات تنصيب الرومات الجديدة للهواتف الاندرويد، وكما قمت بالترقيم بالصورة امامكم ، رقم 1 - لاختيار ملف سكاتر، وهذا الملف موجود دائما مع روم الهاتف التي تقوم بتحميلها ستجد ملف مكتوب علية scater ، قم باختيارة ستلاحظ ان كل البيانات التي تحمل اصفارا باللون الازرق امامك في الصورة ، تحولت الي بيانات.
2- ( download ) وهذة الخانة نضغط عليها لبدء عملية تنصيب روم الهاتف الجديدة ، وبعدها لا نضغط شيئا حتي يتم اكتمال التثبيت وتظهر علام صح في مربع في منتصف البرنامج، وبهذا يكون قد تم التثبيت للروم الجديدة للهاتف .


الاستخدامات الاخري لبرنامج اس بي فلاش توول ( sp flash tool )


يستخدم برنامج اس بي فلاش تول في اغراض اخري غير تثبيت الرومات الجديدة للهاتف، او عمل ابديت للهواتف ، فهو يستخدم ايضا في عمل روت للهواتف ، وذلك بتحميل روت الهاتف وتنصيبها من خلال البرنامج ، وايضا يستخدم البرنامج في تثبيت ريكفري للهاتف ( ريكفري معدل ) وغيرها من الاستخدامات الاخري والمتعددة.


تحميل وتنصيب برنامج اس بي فلاش توول ( sp flash tool )


الان نتوجة الي تحميل البرنامج من الموقع الرسمي للبرنامج ( spflashtool.com ) ونقوم بالضغط علي ويندوز اسفل صورة البرنامج سيتم التحميل المباشر للبرنامج
reaction:

تعليقات